الخميس، 1 مايو، 2014

شادن وسيف الجزء العاشر. والاخير

الجزء العاشر 
    اراد الله ان ألتقي فيها. 
حبيبة جدتها اللي بسبها ثارت الجده ونغصت علي فرحتي 
 بدور تقابلنا في الجامعه
   اقبلت علي    بطولها الفارع ووجها الجميل   سلمت  :السلام عليكم 
:عليكم السلام
:انتي شادن 
رديت :اي انا  وناظرتها مستغربه ملامحها ماهي غريبه علي 
 مدت يدها تصافحني
وقالت :انا بدور بنت عم سيف
 تبسمت بمجامله وقلت :اهلاً
 قالت  عندي كلام لتس واتمنى تتفهمين اللي بقوله
قلت لها وقلبي مقبوض من جيتها وكلامها:خيير ان شالله
قالت بعد ما جلسنا مقابل بعض
:انا مرسوله لتس من جدتي ً
فزييت واقفه
   واحساسي جا بمحله 
 :قلت وانا ارفع اغراضي ابي انهي الكلام :اسفه ماني مستعده اسمع اي شي  من طرفها
وبعدين وش تبيين انتي واياها. خلااص اتركوني بحالي 
 ولدكم اللي جاني وخطبني  وانا وافقت   وزواجنا بعد اسبوع 
قامت واشرفت علي بطولها وقالت بابتسامه لطيفه :اهدي ياقلبي اهدي 
 والله جدتي ندمانه
 وتبي تعتذر منتس بس مالها وجه وخايفه تصدينها 

انصعقت من اللي قالته وتفاجأت خالفت توقعي  
ماعلقت على كلامها 
مسكت يدي  وجلستني معها
:الحين بدق عليها وانتي اسمعيها بنفسس
 قلت بحررج :لاااا لا لا تتصلين 
 بس هي ما اهتمت لكلامي
   واتصلت :آلو جده  كيف اصبحتي 
زين الحمد لله 
جده
  شادن مرت سيف بجنبي  خذي كلميها
 ومدت لي الجوال
 اخذت الجوال بترددوحطيته على اذني
 بصوتها الواهن :آلوو  شادن
قلت بخوف:نعم
 قالت:شلونتس يا وليدي
رديت وانا للحين مو مطمنه لها
 :بخير
قالت بعد ماتهدج صوتها :سامحيني  يا بنتي  وقولي لسيف يسامحني لكم اللي يرضيكم 
قلت لها وانا اناظر في بدور:الله يسامحس وناولته لبدور 
قالت بدورلجدتها :شفتي ياجده
 مثل ماقلت لس 
   سكتت شوي ورجعت تقول :طيب يالله مع السلامه 



  تبسمت لي وقالت :الله يجزاس خير والله ما انسى لس هذا ابدا ياقلبي 
      وفتحت شنطتها وناولتني كرت زواج  بأسمي حرم سيف السيده شادن
 وقالت :اتمنى تشرفيني بزواجي بعد زواجكم بشهر 
تبسمت وقلت لها: ان شالله.    ومبروك مقدما 
وافترقنا وكان هذا اللقاء اول بدايه علاقة راقيه ومميزه بيني وبين بدور 


_____________


اليوم الموعود يوم اللقاء
يوم بكون مع حبيبتي وان شالله للابد 

 في غرفتي واحط اللمسات الاخيره في شنطتي اللي بروح فيها للفندق نقلت كل اغراضي لبيتي وبقيت بس اغراض  ليلة الزواج
 دقات على الباب......
  فتحته والا هذي جدتي  صحيح اني قبلت اعتذارها بس في شي بقلبي انكسر من ناحيتها
 تبسمت لها :هلا ياجده 
 غرقت عيونها بالدمع وهي تمد علي ظرف  وقالت :مبروك يا ولدي والله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه 
 هذي يابوي هديتي لك
وافتح الظرف وألقى رزمة فلوس ضخمه كلها خمسميات 

  وعهدن علي يا ابوي ما اضايقك لا انت ولا مرتك بشي
بس لا تحرمني شوفتك وسوالفك مثل من اول.  
  ضميتها وحبيت واسها :مشكوره ياجده   وكلفتي على عمرس.  وابشري باللي يرضيس من ناحيتي 
        تركتها وقلت معتذر: معليش ياجده والله متأخر المفروض اني من ساعه عند الحلاق وسكرت الشنطه وطلعت  مستعجل
 وصوت جدتي وراي بالدعاوي لي بالتوفيق والسعاده

___________
وفي زحمة الاستعداد   وفي داخل المشغل الكل يركض  حواليني والمطلوب مني استرخي

 وحده تشتغل في يدي والثانيه بشعري 
 وبنت اختي تسولف علي وانا عقلي وقلبي كله في  هدية سيف 
 اللي وصلت اليوم 
   جوال ايفون 5s    اول مافتحت وألقى رسايل منه في الواتس اب 

  "يسعد عيونٍ تناظر رسالتي
"صباح الحب حبيبتي
  "هذا ايفون برقم جديد
هديه بسيطه الى ان  نلتقي الليله ان شالله
" اليوم هذا من اوله ابي اكون معس 
 " كوني لي
"كوني معي   من الصباح واسعديني يا قلب سيف
" اذا موافقه ارسلي 

 بدون تردد ارسلت 😍
"صباح الخير ياقلبي
  وبسرعه جااني الرد 

  "صورته  وهو حاط يده على قلبه
  وكتب "يارب تصبر قلبي 
كتبت وانا اضحك "شكرا على الهديه الحلوه وحطيت فيس مستحي وفيس عيونه قلوب 
رد:ماهي احلى منس وحط فيس قلب 
   "شدوونه ابي صوره  تصبرني لين اللقا
" الصبر زين
 الاصل بيكون قدامك الليله
" الله يصبرني
 "لو اتصل بتردين علي؟؟
"لااا ما اقدر خواتي حواليني وامي كل شوي تجي عندي
رد علي "طيب ارجع اقول يامصبر الموعودد واستمرت الرسايل بيننا طول اليوم




________________
 ليلة خميس طرز بها نور القمر شط البحر نصف الشهر 
 والليل من فرحه عريس ليلة خميييس 


 وبكل هييبه واناقه بكل  شوق يسابق الشوق بخطواته  ويصافح اللهفه ببسماته عريس   ويزفونه بكل بهاء لعروسته   لحبيبته 
   للشادن   
 وانفتحت الابواب وتعالت الزغاريد وارتفعت الدعوات بالبركه
  حياك ياعريس تفضل 
  مبهره    تشع بالبهاء والنقاء مثل حبة اللؤلؤ  
  زهره نديه بفستانها الابيض وبطرحتها القصيره  بإبتسامتها البريئه ونظرتها الخجوله
         ابتسم لها وبادلته الابتسام  تناول يدها وسلم عليها خده بخدها وهمس لها :واخييراً  
    وجلست تبدد ارتباكها وجلس جنبها   ويدها في يده وابتسامتهم مرسومه   بصفاء بحب     ونظراتهم لبعض فيها وعد بالسعاده والحب المصفى 
  وبارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما بخير.  


 تمت بحمد الله 
قراءه ممتعه. لكن وردود ممتعه لي 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق