الأحد، 27 أبريل، 2014

سيف وشادن الجزء التاسع

الجزء التاسع

انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

في يوم  وعلى غير ميعاد تقابلت معها  في عرس جلست جنبي  يمكنها ناسيتني وماتعرفت علي بس انا عرفتها على طول
والله لو خططت للي ابيه ماتم مثل اللي تو صار
جت وحده من الجماعه ملقوفه وتحب كثر الكلام
وسلمت علي وسألتني عن الحال والاهل وسألتني عن شادن: هو صدق ان شادن خاطبها سيف ولد الشيخ 
:قلت اي صدق
 قالت :وش جابهم لكم وينكم ووينهم
  قلت؛ الله اللي قسم  ودخلو عليهم بجاهه وخربو على ولدي ناصر قالت لي :اماهي مخطوبتن لولدتس ناصر!!!  
ورفعت صوتي ابي العجوز جدته تسمع :هذاك  من اول ناصر لشادن وشادن لناصر 
  كسرو قلب وليدي  بليل مابه ضو
جا هالسيف وخرب على ولدي 

بعد ما راحت الحرمه ألتفتت علي الجده
:اسمعي يا ام ناصر  ادري انتس تسمعييني بكلامتس هذا
 بس خذي العلم مني انا بنتكم ذي ماحبيتها ولا ابيها لولدي  ولدي من عقبها متغيرن علي من اول مايثني لي كلمه واليوم زعلي مايهمه  وانتي تبينها لولدس وانا ابيه لبنت عمه و خلاص كلن يحفر من عنده لين يتفرقون 
 
قلت لها :بنت اختي ما اخرب عليها مهما صار وابعدي عني يامره.   
قالت :بكره ان شالله وانا عندهم وتجيس العلوم  لو ان كنتي تبينها لولدس تعالي
       


ومن اصبحنا وانا في بيت اختي  وبعدها يوم جت العجوز ماقدرت الا اني اكون   موجوده وارادد  العجوز ولا كأني لي علم بجيتها   
     والله اعلم ان امنيتي بتحقق وبترجع شادن وتكون من نصيب ناصر 
______________________

 لازلت انا وعمي ابو حمد في جلستنا  اللي انهاها عمي بجملته الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح

في ذيك اللحظه دخل علينا ابوي 
  وعمي وزوج عمتي 
   السلام عليكم 
وردينا السلام. 
همس لي ابوي ارتاح انا جاي وبحل الموضوع

     دخل ابوي بالموضوع مباشرة 
 :اسمع يا ابو حمد حنا ناسٍ شارين  نسبكم وقربكم  واما اللي صار
 هذي  امي  ويحز بخاطري سواتها لكنها والله غلطانه 
 ولا ارضى لبنتنا شادن اللي صار
والحق لكم  
   وهذولي اخواني يشهدون وماعليك باللي صار كله 
 بس نبي نبعد عن هرج الحريم وتتصافى النفوس  



  عمي لانت ملامحه      :الله يجزاك خير يا ابو سيف      وجيتكم على راسي  وتردد بالكلام 
قام عمي وقال: بالنسبه  لكلام امي امسحه بوجيهنا امي من حريم اول
الولد ماياخذ الا بنت عمه 
  وبنت عمته اللي هي تبيها لسيف اليوم ملكتها     على ولدي ومابيشهد على ملكتها الا انت وسيف ان شالله  
 ابتسم عمي ابوحمد:ماشالله الله يبارك لهم     
نطيت عند عمي ابو حمد:طاح الحطب ياعمي 
   وحبيت راسه طالبك ياعم ماتكسر قلبي 
   تبسم وقال :خير خير 
 قلت له وانا ملهوووف: تكفى ياعم 
قال:طاح الحطب وامورنا على ماهي
   قلت له وانا قلبي يرقع من الفرحه :يعني العرس بوقته ياعم؟؟
هز راسه بالموافقه حبيت راسه وحبيت راس ابوي وعماني  وقفت حايس مدري وش اسوي من فرحتي 
  
______________________
 
ياغافل لك الله 
كذا ياجده  كذا ترخصيني وتهينيني  وترميني لواحد مايبيني لذا الدرجه !!!
ورجعت اكمل 
سيف من زمان وهو يقول مابي بدور بدور اختي وانا والله ياجده
ما اشوفه الا اخوي     
الجده :ياوليدي انا سافطتن لس الخير مايشيلس الا ولد عمس ما يصونس الا سيف 
 تنرفزت وبحده ولاول مره:  
شوفي ياجده هذا انا اقسم بالله لو كان اخر انسان ما اخذته
  ياجده وجلست عندها وبتردد.  :ياجده انتي بتخربين علي كيف تبيني اخذ سيف  وولد عمتي مكلم امه تخطبني  
التفتت علي وبنظرة استفهام

:من بندر ؟؟
قلت :اي بندر يبيني وانا موافقه 
 انتي خربتي علينا 
وسيف حبيب ومايستاهل اللي انتي سويتيه فيه هالحين علميني شلون بتخلينه يرضا عليس؟؟
من اول ياجده انتي نور عيونه
 بس الحين زعلتيه والله يستر  شلون بترضينه 


 دمعت عيون جدتي  واكيد انها دموع الخجل من نفسها اولاً
ومن اللي سوته بحق سيف وشادن 
  قلت لها : جده لازم يتصلح اللي صار   البنت  مالها ذنب 

  لازم تعتذرين يا جده والاعتراف بالخطا فضيله ولا هو بمصغرس لا تأسفتي بالعكس بتكبرين بعيون الكل واولهم سيف
  

_____________


  بغرفتي ومسكره الباب وحواليني اكياس  وشنط جهازي ومنسدحه بسريري وفاتحه هدية سيف 
 
 خاتم بقلبين متعانقين
ألبسه و ارجعه للعلبه وارجع اتذكر ملامحه وصوته. 
وتبدا دموع
 تنزل حاره مقهووره من اللي صار الحين يوم بدا قلبي يحس به ويحس ان في مشاعر حلوه    
تجي هالعجوز وتخرب علينا 
      كلمة ابوي للحين ترن باذني :اذا هذا اوله ينعاف تاليه. وامي تحاول تهدي فيه بس مافي فايده ابوي حكم  وهذاهو مع سيف بينهي الامر
 ضاقت بي الدنيا يوم تصورت الفراق والنهايه
  وهي توها ما ابتدت
تعوذت من الشيطان الرجيم 
قمت وتوضيت وصليت ابي ربي يمسح عن  قلبي  همومه 
 غفت عيني وانا بهم مايعلم به الا رب العالمين
وصحيت على صوت محمد يصحيني 
 
:شادن ومد لي جواله وباااقة ورد كبيييره من الورد الاحمر  وطلع 
 وانا جلست مفجوعه من الجوال اللي مده   والورد اللي بحضني   وحطيت الجوال  على اذني
 قلت بتردد:ألو
جاني صوته :هلا وغلا بالشادن
 هلاوالله باحلى ألو سمعتها
 
تبسمت وانا قلبي حزين 
قال:حبيبتي تسمعيني؟؟
هزيت راسي كأنه يشوفني 
سيف:قلبي  ردي علي 
والله ان مالي دخل باللي سوته جدتي فاجأتنا كلنا 
مدري وش اللي جاها 
  شادن تسمعيني؟؟
بالله عليس ريحيني ردي علي 
رديت عليه :معك  
تنفس براحه وابتسمت عيونه : شادن  حبيبتي انا اسف لكل شي صار وامسحيها بوجهي 
   وترا امورنا  تمام
  يعني ان شالله زواجنا موعده
مثل ماهو 
       والله ياشادن الدنيا ماهي سايعتني من الفرحه
   وودي لو انتس جنبي
 تشوفيني  شوي وارقص 
     ضحكت بخفوت وسمعني : اه ياقلبي  ياربي صبررني    ويمر هالشهر على خيير .... شادن 
رديت بسرعه :نعم 
رد:الله ينعم عليس    خلصتي شغلس وتجهزتي 
قلت بحيا:اممم تقريباً  
قال بضحكه  : تقريباً!!
 اكييد  خلصتي اللي بالسوق بقي شوي لباقي البنات 
انتي كذا حلوه
 لا  تتوقعين ان اللي بالسوق بيجملس ويحليس بعيني 
انتي بنظري اجمل ماخلق ربي  والله لو وش مالبستي 
 ما ابي اقول خيشه عشان ماتزعلين 
بس ترا احب البساطه والذوق الناعم 
 
   استحيت منه
ومن كلامه ماعرفت وش ارد عليه  ألتفت لباقة الورد وسحبت الكرت اللي معلق بها
وكان مكتوب فيها ((  حبيبة عمري  الشادن )))
قالي يوم طال سكوتي  :   يالله حبيبتي انا بس حبيت اتطمن عليس واطمنس
ملتقانا ان شالله بعد شهر
يالله تصبحين على خير
قلت بسرعه :لحظه سيف 
قال بسرعه ولهفه:هلا 
قلت له :شكراً 
:على ايش ياقلبي  
قلت :كل شي حبيبي
 وقفلت الجوال بسرعه
وقعدت اضحك اضحك     ووقفت قدام المرايه.   احس وجهي ولع  واناظر نفسي ورجعت اضحك على جرأتي معه 

 رجع دق الجوال مررره ثانيه. 
سيف يتصل بك 
  وفتحت الباب ورحت لغرفة محمد وهو يرن بيدي   وشبه حذفته على محمد وطلعت اركض لغرفتي 



قراءه ممتعه لكم وردود حلوه لي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق