الخميس، 1 مايو 2014

ايامنا الحلوة 7


الجزء السابع

**********************

انفرط الاسبوع وبادي كل يوم يروح يحس الوقت
يخنقه ما قدر يصارح طفله بالحقيقه

راح للمستشفى وهو يكلم نفسه : خلاص بقولها
واللي يصير يصير الله يربط على قلب بنيتي
وان شاء الله ما تزعل مني يارب انت اعلم بحالي 
يارب واعلم ليش سويت كذا ياررررب

لمن وصل لباب غرفة زوجته وفتح الباب لقى
الغرفه خاليه مافيها الا السرير

طلع وناظر برقم الغرفه نفس الرقم 
رجف قلبه وحسه بيوقف طلع رايح للدكتور 00000 معقوله !!!!!!!!


فتح الباب لقى الدكتور جالس واول ماشاف بادي تقدم له

بادي : وين زوجتي وبنتي يادكتور 
الدكتور: اهلا ياحج بادي اهدا اهدا ومسك 
يد بادي وجلسه على الكرسي

بادي : رحت للغرفه لقيتها فاضيه وينهن 
الدكتور : الحجه تعيش انت ياحج 
توفاها الله بعد صلاة الفجر 
بادي على انه عارف انها كانت
بأيامها الاخيره الا انه صدم ودمعت عيونه 
جت بباله بنته حبيبته يا ربي الحين وينها فيه
بعد وفاة ترفه : البنت اللي كانت مرافقه معها وينها 
الدكتور : معرفش بس اسأل في الاستقبال 
قام بادي مثل المجنون وصل الاستقبال وسئلهم عرف
انها منومه اخذ رقم الغرفه وطيران عندها 
***************
تحدد يوم القصاص وفشلت كل محاوله لجعل اولاد 
ابو عبد العزيز يقبلون الديه ويعفون عن صالح 
بعداسبوع القصاص بعد اسبوع بتيتمون 
عيالي صدق بعد اسبوع بتترمل ساره 
تفكير صالح زاده هم على همه يااارب يااااارب
كان كله هم ودموعه متحجره بعيونه 
تحرقه رافضه النزول مخنوق من الضيقه 
من الهم قام راح توضا وصلى وطلب 
ربه يفرج له كان يدعي وهو موقن 
بالأجابه من رب العالمين 
كانت دعواته تتكرر بصدق ودموعه تسيل
تلسع خدوده بس ما استحى من ربه ياااارب 
يااارب لا إلة الاانت
الله العظيم الحليم . لاإلة الا الله رب العرش العظيم 
. لا إله الا الله رب السموات ورب الارض
ورب العرش الكريم 
. لاإلة الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ،
لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ 
، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ 
، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ .
اللهم رحمتك أرجو
فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ
وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ،
الله ربي لاأشرك به شيئاً .
**************

بادي دخل على طفله الغرفه لقاها متكومه
على نفسها متلفلفه بعباتها
ومتنكده من الصياح حط يده على راسها 
: يمه طفله قومي يمه 
طفله فتحت عيونها وتملت عيونها دموع 
: يبه امي ماتت يباااااااه 
لمها بادي لحظنه :قولي اللهم اجرني
في مصيبتي واخلفني خير منها

طفله وهي مستمرها ببكاها : يباااااااااااه ماتت 
وانا جنبها ما حسيت فيها ماتت وانا نااااايمه

بادي يابنتي :الحمد لله المفروض
انتس تحمدين الله انها ارتاحت امتس كل عمرها
تعاني الحمد لله راحت للي ارحم مني ومنتس 
طفله وهي تمسح خشمها بطرف منديلها : 
الله يرحمتس يمه ويغفر لتس
ودخلت بموجه من البكاء المرررر

جلس حاضن بنته ويهديها لمن جت 
ممرضه فكت المغذي اللي في يدها
وقالت له تقدر تاخذها خلاص

**********

ام ماجد من سمعت خبر وجود طفله 
وهي زعلانه على ابو مساعد وكاتمه
بقلبها تبي بس احد ينكشها حتى تنفجر فيه

وابو مساعد ولا درى عنها دايما 
مهمش وجودها تحس وجودها بحياته 
مجرد ام لعياله عارفه من بداية
زواجهم من 16 سنه انها غير وزوجته طفله 
غير عمره ماجرحها بكلمه بس 
احساسها بهذا الشي موجود تعرف ذي الحقيقه
ومتأكده منها ماعمره شاورها ولا اخذ
رايها بشي يخصه او يخص مساعد
مساعد اللي تحبه وتغليه كنه ولدها 
والااخوها الصغير بس لازم يعرف
حاسه اني بموت من القهر لازم 
000 ماهو بخسران شي لا 
علمني انا قبل عيالي 
كانت جالسه بالصاله ودلتها قدامها 
وفنجالها بيدها فاضي من فتره وهي 
ماسكته وتسوي فيه خطوط ودواير على الزوليه دخل عليها فهد 
وجلس عندها : مسى الخير يام ماجد 
ام ماجد : هلا فهد مسى النور 
فهد: عطيني بالله فنجال قهوه من امس ماتقهويت 
مدت له الفنجال وهي ساكته 
فهد ملاحظ سكوتها من كم يوم عارف ان بخاطر اخته شي هو الوحيد اللي يلاحظ مزاجها لا تعكر

فهد: بيعينا بالسوق ياام ماجد 
ام ماجد : اشتريك ياخوي اشتريك

فهد : علامتس يا مزنه ليش خاطرتس متعكر 
ام ماجد وهي بخاطرها ليت ابو مساعد يحس فيني 
مثل ماتحس فيني ياخوي : ابد يافهد تعبانه شوي 
فهد: تبيني اقولتس وش مكدرتس ؟
مزنه رفعت عيونها له : دايما يافهد كاشفني
كنك مرايتي الله لا يخليني منك ضيقه وبتروح 
ان شاء الله ماعليك مني 
فهد وهو يمسك يدها بحنان 
: شوفي انتي تكدرتي من بعد 
ابو مساعد ما علمكم ان له بنت من مرته الاولى صح 
لا تزعلين يا اختي انا حسب
ما عرفت من مساعد انه ما كان يدري عنها

مزنه: لاياخوي والله
اني ما زعلت عشان 
كذا بالعكس والله اني فرحت لهند الحمد لله صار لها اخت 
فهد تبسم وهو
يذكر هند وخبالها واستعدادتها لأختها 
: شوفي انا عارفتس وعارف طيبة 
قلبتس بس انتي زعلتي وابي اعرف سبب زعلتس 
مزنه: وهي تتنهد وتغيرمن وضع 
جلستها : اسمعني يافهد تدري ان ابو مساعد
يوم علم عياله علمني معهم تدري اني بلعت 
غصتي يوم يسفهني ولا فكر انه يقولي!!! علم
مساعد قبلي ومالومه اخته من امه وابوه بس
انا لها الدرجه ما استاهل انه يقولي ويعطيني
خبر كذا يرمي الخبر علي ويبيني اتقبله بكل فرح !!


ليش دايما انا عنده اخر شي 00 اخر شي ليش ؟؟

فهد: يابنت الحلال امسكيه وعلميه باللي
بخاطرتس لا تسكتين وتحبسين بقلبتس والا ترى انا بعلمه 
مزنه : لا تعلمه تكفى خلا ص 
انا بطريقتي اقوله

فهد : اوعديني يا مزنه ا نتس
تقولين له كل اللي قلتيه لي 
لازم يدري بضيقتس اذا سكتي 
وعلى قولتس بلعتي غصتس هو
وش يدريه لوميه عاتبيه بس 
طلعي اللي بخاطرتس لا يسير
لتس شي وتطيحين 
علينا والا والله اني لا اعلمه انا

مزنه تمسح دموعها :اوعدك يافهد و الله لا يخليني منك 
مد لها فنجاله : ولا منتس يا ريحة امي انتي 
0000 صبي لي وقربي التمر

********

ثالث يوم العزاء 
السلام عليكم يا بنات

ردن البنات وعليكم السلاااااام 
اشواق : هلا بنوف تعالي شوي ونسينا شوي
نوف :ليش وش شايفتني مهرج 
وهي واقفه فوق روسهن 
وضحى لا يا ربي من قال اجلسي بس 
اشواق: بكره بتروحين للمدرسه 
نوف لا طبعا 
اشواق" اجل حتى انا بغيب معتس

وضحى وهي تخصر : وليش ان شا الله بتغيبن "
نوف واشواق " يناظرن بعض ويضحكن الحين
عندنا حالة وفاة جارتنا ماتت الله يرحمها

نوف هي تشهق " يمه وانا ماره مجلس
الحررريم شفت ابلا نوره ناظرتني نظره
حسستني اني بالفصل 
اشواق : هههههههههه يختي ذي الابله شديده
مرره ما عمري شفتها مبتسمه 
وضحى : طفله تذكرين ابلا نوره صح 
طفله : اكيد يا حبي لها 
وضحى طيب امشي ننزل اكيد جايه تعزيتس 
ونزلت طفله ووضحى وسلمت على ابلا نوره
وقعت جنبها

بعدها بشوي بدى المجلس يفضى من الناس 
ارتفع صوت ابو محمد ينادي بالصاله 
يا ام محمد : شوفي ترى جاتس ضيوف 
ام محمد وهي تفز : حيا هم الله

وراحت تستقبلهم والبنات معها

الا دخلت عليهم حرمتين

وام محمد ترحب وتهلي وهي ما تعرف من
دخل عليها

السلام عليكم ورحمتة الله 
ام محمد : وعليك السلااام ورحمة 
الله وبركاته 
ياهلا ياهلا يالله تحي الضيوف

ام ماجد : هلا فيتس 
والمهلي ما يولي

انا يا ام محمد    صح انتي ام محمد 
ام محمد : اي انا ام محمد 
: انا ام ماجد زوجة ابو مساعد زوج اخت بادي
جاركم وهذي بنتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق