السبت، 3 مايو 2014

آلا ليت الزمان يعود 14 الجزء الثاني

كنت بنص الدرج لحقني وبدت حركاته البايخه 

مسكني من كتوفي ومشى ومشاني معاه 

للصاله اللي جالسه فيها خالتي 

وجلس وجلسني جنبه ومسك يدي بين ايديه 

قال:يمه بالله شفتي احلى من عليا 

ناظرته ناقده عليييه تو مسمم بدني بكلامه والحين يتغزل 

ضحكت امه ليييين. طلعت دموعها 

:هالحييين شفتها حلووووه !!!!الله يرحم ايام زمان 

يومكنت ما تطيق تناظرها 

ترك يدي كأنه ملسوع من كلام امه 

وانا برد وجهي ادري انه يكرهني وادري انه مو طايقني 

لييه العذاب ليييه 

زواجنا واتمامه غلطه شنيعه اخرتها برجع مطلقه

حزنت على نفسي وحسيت العبره خنقتني

قمت بسرعه ابي اهرب من قدامهم 

وطلعت للحديقه اللي خلف الشاليه

بس حسيت اني لحالي سمحت لدموعي تنزل 

متقلب امس بمزاج واليوم بمزاج 

اناوهو مثل الزيت والمويه لا يمكن ننسجم 











*****



خالتي منقلب مزاجها واااضح 

وخالتي قمرا مصدعه ودخلت تنام

ابوي ما جا جت الساعه عشر شكله ماهو جاي الليله 

رحت لخالتي عليا وجلست اسولف عليها 

قلت لها عن موقفي مع سلطان الدب 

وضحكت علي حسيتني غيرت جوها 











*******

كنت في الصاله اسمع كلام نسرين مع عليا 

ياحليلك يا سلطان اثر هالبزر لعبت في حسبتك

لو اقوله انها طفله وش بيقول 

خليه على عماه وان شالله يخطب بشرى 

ويستقر بس يبي له شوية تشجيع 

تذكرت زعل عليا مني 

وكلام امي اللي جا بوقت غلط 

حسيت امي ما فشلتني لا فشلتها هي وآذت مشاعرها 

جاني شعور واحساس اني متضايق لزعلها

جلست في الصاله انتظر تنتهي جلستها مع نسرين بس 

غفيت وراحت علي نومه 

ماحسيت الاوامي تصحيني الصبح 

قمت اناظر اشوف وين عليا 

مافي احد الباب القزاز مقفول 

طلعت فوق للغرفه

لقيتها فاضيه وين راحت ذي ؟؟

تعوذت من الشيطان صليت ونزلت لامي 











********







جالسه وفكري ضايق حاسه ان ياسر وعليا ماهم مرتاحين 

هم يحاولون ما يبينون شي بس من نومة ياسر بالصاله

ونومة عليا عندي وعند نسرين واضح 

ومن امس اشوف خاطر عليا ماش 

لازم اشوف لهم حل هالاثنين لازم 

ووصل ياسر وهي بعز افكارها 

: اشرت له تعال اجلس هنيا بجنبي

جلس ياسر ودخلت قمرا بالموضوع مباشره 

: بشرني عن احوالك انت وعليا

عسا انسجمتو وتفاهمتو 

تنهد ياسر بقووه : اه يمه قبل امس بس اللي بدت الدنيا تحلى بعيني كان يوم من احلى ايام عمري 

آه يا يمه ترحمي على ولدس طحت ومحد سمى علي

يايمه وبنت اختس ماهي ناويه ترحمني

وامس صار بيننا سوء تفاهم وهي ماتساهلت معي

للحين عليا تتعامل معي بنفس معاملتها لي وحنا صغار

ظربه بظربه والبادي اظلم 

وانتي يمه زدتي الطين بله 

قمرا بندم : ياربي سترك اشوف تغيرت وجيهكم 

وانعفستوانا فاتحتن خشتي اتضحوك اثرني عفستكم 

معليش يا ولدي زي ما خربتها اصلحها 

ياسر : لا يمه تكفين خليني انا باسلوبي اراضيها 

ولا تقولين لها شي

وغيرالموضوع :الايمه ماودس امشيس وافطرس فطور حجازي 

تبسمت قمرا : الا والله ابي اتمشى واشوف الدنيا 

خلاص ألبسي عباتس وانا اشوف عليا ونسرين وعبدالله 







***********

دخلت علي خالتي وهي لابسه عباتها 



تبين اجلس عندس



قلت لا ياخالتي تسلمين بنام وانتو روحو انبسطو مع ياسر 



طلعت خالتي وسمعت صوت السياره تحركت 



الحين بدل ما يجي يعترف بخطأه ويعتذر لي 

دخل علي يبي مني اروح معاهم بس رفضت 

:قومي يالله بلا دلع 

غطيت وجهي باللحاف وقلت له: ما ابي اروح

سحب اللحاف عن وجهي وقرب وبهمس غاضب : قومي امي برى تنتظرنا ونومتس برى الغرفه مرره مالها داعي 

قلتله :تعبانه والله تعبانه 

والغرفه ما ابي انام فيها وخلاص رووح لا يروح عليكم الوقت 



طلع وهو ينافخ 

وانا بعدهم قمت ورتبت المطبخ والصاله 

ورجعت انام تعبانه نفسيا وبدنيا 











********



على الساعه 2 الظهر بعد الغدا 

كانت مررررره مطنشتني حتى نظرة ما عطتني 

بعد ما دخلت امي تقيل 

وعدت ساعه بعدها ما قدرت اصبر. طلعتلها على السقاله

عليا ادخلي الله يهديس عن الشمس

جالسه على الطرف وتناظر لبعييد ماعبرتني ولا كأني موجود

جلست جنبها ونيتي اني اطيب خاطرها 

قلت لها: وانا اتذكر شكلها وهي صغيره 

تدرين عاد ابتكلم معاس بصراحه شديده 

انتي زمان بالنسبه لي شي كرييه بغييض 

كنت اذا شفتس اتنرفز ويدي تحكني اذا ما ظربتس وكفختس

او تسببت في ظربس 

كنتي دايم عكس خواتس حصه الله يرحمها ومنيره 

ماعمريشفتس الا وانتي شعرس طاير كنه كشة 

ودايم حافيه وسويدا من اللعب بالشارع كأنس ولد 

كنتي شييينه وتاطين على كبدي من ثقل دمس 

و عمي ابو عليان كان مدلعس مررره

تدرين عاد فرحتي متى؟؟

يوم انكد عليس يووووه عجيييب ذاك اليوم اللي اقهرس فيه 

مستغرق انا بذكرياتي وشعوري نحوها وهي صغيره

ما انتبهت اني زدت الطين بله



الا يوم شفتها قامت وهي تمسح دموعها 

فزيت واقف 

قلت لها :اصبري اكمل لس 

صرخت فيني وقالت : وش تكمل وش بتقول بعد 

يا اخي حرام عليك اذا انت كارهني مررره انا اكرهك ملاييين المرات ودفتني بقووه وراحت تركظ 

يالله وقفت منصعق من ردة فعلها 

صرختفيها طيب اصبري خليني اكمل 

اختفت داخل الشاليه 

زفرت بعصبيه حسيت ان مهمتي زادت صعوبه 

حسيت ا ني دمررتها واني لا يمكن اقعد معاها 

والااذيها بقصد او بدون قصد

بس والله ماخلتني اكمل كلامي 

كان ودي اعبر لها عن ذهولي يوم شفتها اول مرره عقب سنييين 

والاعن اعجابي اللي كل مرره اشوفها فيها 

تغييرتي تغيييرتي كثيير عليا

راح السماراللي من لواهيب الشموس 

والكشه المنكوشه صار مكانها شعر احمر حريرر 

والا الطول والا الزول

كله كووم واحترامي وتقديري لها ما شفت مثلها في سنعها وبرها بامها 

ما عطتني فرصه ابد 

دخلت وراها لقييتها حاضنه نسرين بنت حصه الله يرحمها

وتبكي 



ناظرتني نسرين بنظرهعتب 

وكأنها تقول يامجرم انت سبب بكاها

في هاللحظه 



تنحنح بندر بيدخل توه واصل وانا تركت له باب الشاليه مفتوح 

قلت بعصبيه وغييره مجنونه : ورااك. خل الحر يم يتسترون 

ومافي احد يتغطى منه الا عليا 

قلت لنسرين طلعيها فوق ابوتس بيدخل 









يتبع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق