الخميس، 20 مارس، 2014

شادن وسيف

 شادن وسيف 

الجزء الخامس

ناظرت  مع  فتحه بالباب شفت سيف واقف   
 قال :شادن اذا انتي جاهزه يالله اوصلس لبيت اختس
بلعت ريقي  وقلت بصوت يرتجف
لييه وين محمد؟؟
قرب سيف اكثر للباب وكأنه يكلمه
:محمد مشغول ماقدر يجي 

هبط قلبي وبدت دموعي تتجمع وبخوف سألته :طيب ابوي وينه؟؟ راح معك ليه مارجع ؟!




انفتح باب جيرانهم   وطلع جارهم الشايب الملقوف على قولة محمد

قلت لشادن بهمس افتحي الباب جاركم ابو سعود  شافني واقف وبيستغرب من وقفتي كذا



رفعت عيوني لفوووق وبقلبي اقول :اوووف مررره مو وقتك يا ابو سعود 
وبتردد فتحت الباب واتخبيت وراه وكأني اتحامى فيه من سيف


سمعتها تفتح قفل الباب ودخلت وبدت طبول قلبي تدق

وسحبت الباب ابي اقفله بس شادن مثبته الباب ومتخبيه وراه
  قلت وانا احاول اصفي صوتي الخشن:   اذاجاهزه يالله عشان نروح

قالت بصوت يرتجف :بس ماقلت لي ويين ابوي ومحمد؟؟ 
 

سكت والله مدري وش اقولها 
 وطال سكوتي وانا مثبت نظرتي بالارض  
وطلعت من ورا الباب متغطيه وعباتها على راسها
 وبدا يعلى صوت بكاها :قلي وش صار لهم؟؟وووينهم؟؟؟


  قربت اكثر لها وانا ارد الباب لين قفلته :اهدي اهدي  والله ماصار شي
 بس مايقدرون يجون الليله
 صرخت :طيب ليييه؟؟وش سويت فيهم؟؟
نزلت عيوني لها لانها واقفه مقابلي بالتمام وهي رفعت عيونها باتهام وتحدي
  قلت :نعم !!!!

وش وشسويت بهم اكلتهم والا ذبحتهم !!!!
قلت لس مايقدرون يجون
وابوتس موصيني اوديتس لعمتي في بيت اختس
صدقتي كان بها ما صدقتي براحتس 
قالت بانفعال :كذاب وماني رايحه معك 
 واخذت جوالها واتصلت واتصلت واتصلت واتصلت وكل مرره النتيجه ان الجوال المطلوب مغلق نرجو اعادة الاتصال في وقتٍ لاحق 
......


وقفت بملل قلت لها :مطوله؟طنشتني وراحت لداخل ووقفت على باب المدخل وقالت بحقد:اطلع برى واقفل الباب وراك ماني رايحه معك لاي مكان  وقفلت الباب بقوه


 والله قويه ياشادن
ماتوقعت هالقوه منس يالنتفه

بس على مين والله لا أأدبس


 وقفت عند باب المدخل 
  وقلت: شادن اقسم بالله العظيم لو ما تطلعين الان  وتمشين معي لا يصير شي ماهو طيب
 انا الا الدلع مايمشي عندي 


قالت بتحدي :اللي ما تطوله بيدك اوصله برجولك واطلع قبل لا اتصل على الشرطه


 قلت: بغضب  انتي اللي جبتيه لنفستس  
وبكل قوتي دفيت الباب  وانفتح


  صرخت لانها ماتوقعت تصرفي وقربت منها وكتمت صوتها خفت فعلا تفضحنا

وطارت عيونها مسكينه حسيتها بتموت من الرعب

قلت:بفكتس بس والله ثم والله  لو تطلعين صوت ان موتس على يدي 



وفكيتها وابعدت
وعشان ما تفكر كثير صرخت فيها : يالله امشي قدامي 



وبخطوات مهزوزه وبكا مكتوم

طلعت قدامي
  ووصلنا للسيارة فتحت لها الباب الخلفي ودخلت وقفلت الباب بهدوء 



   اغلي من داخل هذا شعوري الان يتهددني وبعدها يهجم علي  وبقووة مسحت دموعي
وكتمت شهقاتي ما ابي ابان قدامه ضعيفه
بس والله ما اخلييها تمر بسلام


   

 دخلت سي دي للشيخ ماهر المعيقلي ابي اهدأ وابيها بعد هي تتطمن 
 بعد ما مسكت الطريق السريع 
تذكرت اني ما ادل بيت اختها
قصرت صوت القران
:شادن
ماردت علي 
:شاادن 
 تعوذت من الشيطان 
وقلت بكل هدوء: انا اسف انتي اللي اضطريتيني اكسر الباب 
وحقس علي  واطلبي الرضاوه اللي تبين
ماردت بعد علي
وقفت السياره على جنب وألتفت لها. :اسمعي يابنت الحلال 
 تدلين بيت اختس لاني ما ادله
  واكييد لفت انتباهها لانها ألتفتت علي وقالت:اي ادله
   وبالنسبه لاعتذارك ماقبلته وماراح اعديها لك


 مشيت وطنشتها ولا كأنها كلمتني 
 وصارت تقول لي وين الاتجاهات وانا امشي حسب ماتقول 
  الى ان وصلنا لبيت اختها
 
  وقبل ماتنزل قالت : على فكرة تراني ما ابيييك وان كان عندك ذرة كرامه تطلقني
 ونزلت وصكت الباب بعنف  انتظرتها تدخل ومشيت وانا اغللللي من الزعل  من عافنا عفناه ولو كان غالي 
يتبع

هناك تعليقان (2):

  1. ياا للهول ..........
    شو عملت شاادن !!!
    عجبت ><
    منتظررة نشووف رد سيف , وشووو من عاافنا عفنااه ومش عاارفة شو !!!
    بينفعش خيي

    شوشو بسررررررعة متى الباارت اللي بعده :(

    ردحذف
  2. من اول لقااء بينهم هالسيف احسه يمكن يتعمد اخاافتهاا او كانه يحاول يثير غضبهها
    ومدري ذي طبيعته ولا طريقه تعاملها معه تحفز جنوونته
    ويكفي ان شكله مووب عااجبهاا فيزيد عليهاا بالعصبيه والمنااقر يااقووة الله
    لو انه ماسووى فيهاا اللي خاايف ع مشااعرهاا ولا تنفجع و جاايب لهاا خبر حادث اخووها وطيحة ابووها ع بلاطه كان راحت معه وصاارت تحبه من صرااحته هعهع
    بس عااد تدروون ان هالمنازعات والمفرقعاات اللي صاارت يمكن تصير بصاالحهم.. شي مثل السحر يصفي ويهدي النفووس فيماا بعد خخخخخخ
    ام رنوو الجزء مو قصيير وبااين فيه تعبك يااجميله
    بس والله نبي شووي رقه ورشه نعوومه ماايصير هييك ياابعدي جزء نااشف سااخن حاار جااف وحننا مو نااقصين والله مع جوونا المغبر
    ويااويلك يااسيف لو ماارجعت عن كلمتك الاخيرره ايش اللي من بااعناا بعنااه
    شعررفك انت بدلع وتغلي البناات يااوحش
    الصباايا كلمه حللوة وهمسه رقيقه تذووب قلووبهم وتلين مشااعرهم
    واذا ماعندك خبره او مااتعرف بنقدم لك المسااعده بس لا تتركهاا وتمشي يااجلف
    لا تزعلين مني ام رنووش حبيبتي بس القفله جاامده وتنبض باحتمالات البعد والفرااق
    ولكن يغير الله من حال لحاال

    دمتي مبدعه

    ردحذف